القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

خمسة طرق للربح من الانترنت؟


 خمسة طرق للربح من الانترنت؟

السلام عليكم ومرحبا بكم .


استكمالاً لسلسلة العمل من المنزل، لدي لكم اليوم خمس طرق سهلة جداً لتحقيق الربح من المنزل. وإذا كنتم لا تعرفون ما هي هذه السلسلة، اضغطوا على حرف "اي" وسيظهر لكم مجموعة فيديوهات تحصلون من خلالها على العديد من الطرق المضمونة مئة بالمئة لتحقيق الربح وأنتم في بيتكم.


تتنوع هذه الطرق من البسيطة إلى المعقدة، التي قد تحتاج إلى مهارات معينة لتحقيق الربح من خلالها. ولكن بالطبع، كلما كانت المهارات المطلوبة أكبر، كلما كانت الدخل أكبر.

كل ما تحتاجونه الآن، فضلاً لا أمراً، هو التفاعل مع الحلقة والضغط على الإعجاب والمتابعة. وأحضر قهوتكم وتعالوا أبسطها لكم.


أول موقع سأبدأ معكم فيه هو "توكا"، وهو موقع يدفع لك مقابل حل رموز التحقق أو "الكابتشا". هذه الرموز هي الاختبارات التي تظهر لك عند تسجيل الدخول على المواقع، حتى يتم التحقق مما إذا كنت إنساناً أم لا. فموقع توكا يحتاج إلى بشر حقيقيين لحل تلك الألغاز، للتأكد من فعاليتها.


كل ما تحتاجه في هذا العمل هو هاتفك أو لابتوبك. وللتسجيل، أول خطوة عليك أن تفتح الموقع الذي يظهر أمامك الآن. بعد ذلك، اضغط على "وورك فور إس"، ثم "ستارت اير"، واملأ بياناتك للتسجيل. بعد ذلك، اضغط "نكست".


في جزء "ايا مركر"، يمكنك بدء العمل من خلال اختيار "ستارت ورك". يعطيك البرنامج دولار مقابل كل ألف كابتشا تحلها بشكل صحيح. المقابل ليس قوياً جداً، ولكنها طريقة سهلة جداً لتحقيق الربح.


تذكروا وظيفة "شاب شيه" التي تحدثنا عنها من قبل؟ اليوم جئت لكم بوظيفة شبيهة لها جداً. قم بتسجيل الدخول على "اب وورد" وابحث عن "إيميل هاندلينج". تدور هذه الوظيفة حول الرد على إيميلات الشركات وأنت جالس في مكانك.


المهارات المطلوبة لهذه الوظيفة هي القدرة على الرد على الإيميلات بشكل رسمي. ويجب أن تكون لغتك الإنجليزية جيدة، لأن الإيميلات تكون بالإنجليزية. وإذا لم تكن لديك هذه المهارات، يمكنك الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لإنشاء الإيميلات المناسبة أو ترجمة الإيميلات.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استخدام الذكاء الاصطناعي لتحقيق الربح، شاهد حلقة ساندي بي تي على القناة. هذا العمل لا يضمن راتبًا أعلى من ثلاثة دولارات في الساعة، ولكن يمكنك الحصول على 24 دولار على الأقل من ثمان ساعات عمل يوميًا.


هل تعرفون ما هي "الثامنة"؟ هي الصورة


 المصغرة التي تظهر لك على اليوتيوب، وتعبر عن محتوى الفيديو. فهي واحدة من العوامل الرئيسية التي تدفعك لفتح الفيديو. تستطيعون بيع الصورة المصغرة على موقع "فايبر"، وتنباع الصورة المصغرة الواحدة بمبلغ لا يقل عن 5 دولار.


كيف يمكنكم إنشاء صور مصغرة مثل هذه؟ ادخلوا على موقع "كامبا"، واكتبوا "يوتيوب ثامنل"، وسيعطيكم تصميمات جاهزة يمكنكم تعديلها بسهولة حسب محتوى الفيديو. وفي أقل من ساعة، يمكنكم كسب خمسة دولارات.


طريقة أخرى من أسهل الطرق لتحقيق الربح من الإنترنت دون الحاجة لرأس مال ودون مجهود هو "الرول". وهو موقع يوفر لك الربح مقابل اختبار بعض المواقع والبرامج عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة.


لتسجيل الدخول على الموقع، افتح الرابط "therollapp.com" وسجل باستخدام بريدك الإلكتروني. ثم، عليك إعداد حساب شخصي وتحديد وسيلة دفع. يمكنك استخدام معرض أعمالك في "مستقل" بدلاً من إنشاء موقع خاص لعرض أعمالك.


وهذه كانت خمس طرق للربح من المنزل اليوم. ولكن هناك الكثير لاكتشافه. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، تابعوني على منصات التواصل الاجتماعي وشاهدوا حلقاتي على اليوتيوب. وتذكروا، تفاعلكم مهم جداً. فإذا أعجبكم الفيديو، لا تنسوا الإعجاب والتعليق. وإذا لم يعجبكم، فأخبروني برأيكم في التعليقات، فهو يهمني كثيراً. دائماً معاً،